الأحد، 3 يوليو 2016

لاعبو كرة القدم وتمارين بناء العضلات

تعرف على تمارين بناء الضلات للاعبي كمال الاجسام 


يحاول لاعبو كرة القدم دائما الظهور بالجسم المثالي سواء في الملعب أو خارجه، ولبناء أجسامهم بالطريقة الصحيحة يتبعون تدريبات وتمارين صحية لا تؤثر على عطائهم داخل الملعب، ومن أهم هذه التمرينات:

- التمرين الأول:

أداء تمارين القرفصاء والاستمرار لمدة 4 ثوان لتقوية الظهر والركبتين والفخذين، على أن تكون الراحة لمدة ثانية واحدة، ثم التكرار 6 مرات.

- التمرين الثاني:

ابدأ باتخاذ خطوة للخلف مع الهبوط بالركبة اليمنى على الأرض، مع الإمساك بالدمبل على جانبي الجسم، والحفاظ على استقامة العمود الفقري، وهي تمارين تزيد من السرعة والقفز والمرونة للاعب كرة القدم.

- التمرين الثالث:

تمارين الدمبل بالقرفصاء، تبدأ بجلوس القرفصاء، مع إمساك الدمبل بيديك مع الصعود والهبوط 25 مرة بذراعيك، ما يعزز قوة التحمل الخاصة بك، وتقوية العضلات حتى تستطيع إكمال الـ 90 دقيقة وما بعدها من وقت ضائع أو إضافي.

التمرين الرابع:

ابدأ بوضع الجلوس على الأرض، مع رفع ساقيك بزاوية قائمة، وإمالة الجزع قليلا إلى الخلف، والثبات في هذا الوضع ثم لف الجذع لليمين واليسار مع محاولة لمس الكرة بالأرض في كل مرة، كرر هذا التمرين لمدة دقيقة، فهو مفيد لعضلات الفخذين والبطن.

- التمرين الخامس:

حاول تثبيت الكرة على الأرض بكلتا ذراعيك أمامك ثم الجري في المكان مع استقامة القدم الخلفية، في حين تكون القدم الأمامية قريبة من الصدر، كرر هذا التمرين لمــدة دقيقـــة، فهو يساعد على تقوية عضــلات الفخــذين والساقــين.

من أشهر اللاعبين الذين يقصدون الجيم من أجل الحصول على جسم قوي ورشيق:



1- نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.
2- لاعب نادي زينيت هالك.
3- نجم توتنهام أديبايور.
4- لاعب ليفربول ماريو بالوتيللي.
5- هداف سان جرمان ابراهيموفيتش.

بالنهاية اذا كان لديك اي استفسار اكتبه تحت في وسوف نرد عليك باقرب وقت 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

بب
جميع الحقوق محفوظة © 2017 GYMARAB
تصميم : يعقوب رضاإعداد وتطوير - عبد الصمد-ويب