الأحد، 15 مايو 2016

كيف تحول الدهون المتراكمة الى عضلات

كيف تحول الدهون المتراكمة الى عضلات 
Kuvahaun tulos haulle ‫تحول الدهون المتراكمة الى عضلات‬‎
الكثير من الناس الذين لديهم دهون في جسمهم يحبون تحويلها لعضلات ,يريدون تحويل ترهلات اليدين الى البايسيبس والترايسيبس , دهون الكرش الى عضلات مقسمة , لكن هل فكرت مرة انه هذا ممكن ؟؟ وكيف باستطاعتك عمل هذا الشي ؟ وهل سينجح ام لا ؟ 
دعونا اليوم نتحدث عن هذا الموضوع .

مواضيع كمال الأجسام هيه موضيع دارجة هذه الأيام ,لان الكثير من الشباب والبنات باتو مهووسيين بالحصول على جسم رشيق ومتناسق وجميل , لذا اصبحت الكثير من المواقع اصبحت تقوم بالنشر عن هذا الموضوع بكثرة , ويوجد منهم من يكتب كلام عاري عن الصحة لذلك عندما يقرأه المتابع و يطبق ما هو مكتوب ولا يحصل على نتيجة يشعر بالأحباط اكثر .

بكل تأكيد سمعتم عن منتج او مكمل غذائي يحول الدهون الى عضلات !!! هذا الشي اشبه بالعصة السحرية , لانه في الواقع هذا الكلام عاري عن الصحة وغير ممكن , لانه لا يمكن ان تحول دهون متراكمة بكثرة الى عضلات مفتولة , هذا بكل بساطة غير ممكن.

فلو اخذنا مثال على منطقة البطن مثلآ , تتكون البطن من الدهون المتراكمة وتحتها يوجد عضلات . فلو عملت فقط تمارين البطن ستقوي عضلات بطنك لكن هذا لن يوثر على الشكل الخارجي لبطنك لآنها مكسوة بالدهون , لهذا السبب لن تقدر ان تزيل الدهون بمجرد عمل التمارين .

عند وصولك لهذا المكان من القرائة ستفكر ما الحل اذأ ؟! 

اذا كنت تريد ” تحويل الدهون إلى عضلات ” .. فعليك ان تقوم بالسير على طريقين .. الطريق الأول هو حرق الدهون .. الطريق الثاني هو بناء العضلات .. يجب عليك إختيار طريق واحد لمدة عدة شهور .. وبعدها اختيار الطريق الثاني ..

مثال : اذا كان لديك دهون متراكمة , يجب عليك اولا ان تقوم بعمل نضام غذائي متوازن يحتوي على كمية مناسبة من الروتينات و تعدل من كمية الكربوهدرات المفيدة , وكمية قليلة من الدهون المقيدة , وقم بعمل برنامج تمرين تعمل عليه بانتضام فهي تساعدك في حرق المزيد من السعرات الحرارية . استمر على هذا النمط حتى وصولك الى نسبة دهون منخفضة نسبيأ , وبعدها تقوم بأتباع نضام غذائي خاص ببناء العضلات مع الأستمرار في عمل تمارين بناء العضلات لكي تحصل على نتيجة التي ترغب بها .


بعد قرأتك المقالة كاملة ستستنتج ان عملية  تحويل الدهون الى عضلات عن طريق منتج معين او مكمل غذائي ما هي الا اشاعات اطلقها البعض للترويج عن منتجهم, لكنك ممكن ان تنجه ان تمكنت عملها بخطوتين منفصلتين , حرق الدهون يليه بناء العضلات , لا يمكنك عملهم مع بعض لكن بامانك عملهم واحد تلو الأخر .

اذا كان لديكم اي تعليق او سؤال  راسلونا في اسفل الموضوع .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

بب
جميع الحقوق محفوظة © 2017 GYMARAB
تصميم : يعقوب رضاإعداد وتطوير - عبد الصمد-ويب