الثلاثاء، 17 مايو 2016

ستة نصائح تساعدك على البقاء متحفزا في كمال الأجسام

ستة نصائح تساعدك على البقاء متحفزا في كمال الأجسام 
Kuvahaun tulos haulle ‫تحفيز كمال اجسام‬‎
عن طريق هذه النصائح ستضع حدأ للتأجيل والكسل . وتواضب على الذهاب لصالة كمال الأجسام بكل نشاط وعزيمة . ان الذهاب الى الجيم ممكن ان يكون امر متعب قليلأ, وذلك لان بطبيعة الحال التمارين ايضأ متعبة , لكن اليوم سأعطيك خدع تحفز بها نفسك للذهاب الى الجيم .


1- اعداد سجل لتدريباتك 

عندما تفحص يوميأ سجل التمارين التي تمارسها , سيحفزك هذا الشي للذهاب الى الجيم والمواضبة على الجدول الذي تعبت وانت تعمل عليه , فلابد ان تعمل التكرارات والمجموعات التي دونتها لتزيد من قوة عضلاتك . لكن كن واقعية ولا تبالغ في الحماس لانه سينقلب عليك سلبأ . لا تذهب الى الجيم اكثر من 4-5 مرات في الأسبوع وكن صيورأ .

2- كن مختلفأ ومميزأ 

اذا كنت على وشك بدأ تمرين جديد وانت في حالة تعب ولست قادرأ على لعب هذا التمرين لكن هوا مهم بالنسبة لك , ما عليك الا ان تختار تمرين مشابه له يكون اقل جهدأ و اعمل عليه وان نجحت تكون قد اكتسبت امرين. تمرين جديد + طاقة اضافية 


3- من مصور لنفسك 

من منا لا يحمل في هذه الأيام هاتف مع كامرة قوية ؟ عليك ان تأخذ لنفسك  صور لتتابع تطور جسمك وهذا الشي بحد ذاته افضل انواع التحفيز . بأكانك عمل صورة قبل وبعد لمشاهدة النتائج . 

4- الذهاب مع صديق 

غالبأ ما  نشاهد  لاعبي كمال الأجسام برفقة اشخاص لهم او اصدقائهم لان هذا الشي يعطيهم حافز اكبر لابراز عضلاتهم و طلب المساعدة في بعض التمارين . فعليك ان تذهب مع صديق او التعرف على صديق من داخل الجيم وتؤدون التمارين سوية وتساعدون بعضكم البعض في رفع المزيد من الأثقال 

5- لا ترمي لومك على اشياء اخرى 

ان لم تستطع الذهاب الى الجيم في يوم ما لا تقم بلوم عملك او انشغالك في شيئ ما , بل قم بلوم نفسك انت لانك لم تعمل لك نضام خاص بيومياتك التي تساعدك في ايجاد الوقت المناسب للذهاب الى الجيم .

6- استمع الى الاغاني وتخيل جسمك المستقبلي

حمل لنفسك اغاني تحفيزية وهي موجودة بكثرة واستمع اليها عند التمرين وقم بتخيل الجسم الذي تود الحصول عليه  , هذا اكبر محفز لك لكي تعمل التكرارات اللازمة وزيادة المزيد من الأوزان . 

في النهاية انصحك ايضأ ان تهتم بصحتك خارج الجيم  وان تعمل لنفسك نضام غذائي مناسب لجسمك وللتمارين التي تؤديها 


اذابدر في ذهنك  اي تعليق  اكتبه اسفل الموضوع وسأرد عليك بالقريب العاجل 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

بب
جميع الحقوق محفوظة © 2017 GYMARAB
تصميم : يعقوب رضاإعداد وتطوير - عبد الصمد-ويب